البحث السريع

حزب الله يشيع قيادييه والجيش الحر يتبنى قتلهم

حزب الله يشيع قيادييه والجيش الحر يتبنى قتلهم أظهرت قناة المنار لقطات لجنازات قياديين في حزب الله اللبناني التابع للقيادة الايرانية وكانت قد وصفت مقتل القي...

مقتل نظام قاسم شبيح نظام بشار الأسد في حي التجارة بدمشق

مقتل نظام قاسم شبيح نظام بشار الأسد في حي التجارة بدمشق مقتل قائد شبيحة نظام الاسد بمنطقة التجارة بدمشق نظام قاسم على يد الجيش الحر و ذلك بعملية نوعية استهدفت حاجز ف...

إذا لم تعترف دول العالم بائتلاف او بمجلس يتهمهم البعض بالتواطئ مع النظام وإذا اعترفو يكون الكيان مؤامرة, هل الوقوع بعقلية المؤامرات تفيد سوريا المستقبل؟



صوت  أظهر النتيجة

الجيش التركي يدمر كتيبة دفاع جوي تابعة لقوات الأسد

04/10/2012 10:24:12 ص
الجيش التركي يدمر كتيبة دفاع جوي تابعة لقوات الأسد

ردا على الانتهاكات القوات التابعة لبشار الأسد الجيش التركي يدمر كتيبة الدفاع الجوي القريبة من الحدود التركية

ويأتي ذلك من خلال تهدئة الرأي العام التركي نتيجة استشهاد 5 مواطنين أتراك في قصف استهدف مدن تركية



قصف الجيش التركي مجدداً صباح الخميس مواقع للجيش السوري على الحدود بين البلدين، رداً على مقتل خمسة مدنيين في قرية تركية، أمس الأربعاء، جراء إطلاق قذائف من الجانب السوري، على ما أفاد مصدر أمني لوكالة فرانس برس.

وقال المصدر، طالباً عدم كشف اسمه، إن القصف المدفعي "استؤنف الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت غرينتش (الخميس)" بعدما قصفت المدفعية التركية طوال مساء الأربعاء مواقع تابعة للجيش السوري على الحدود.

وأفاد المركز السوري للتوثيق أن عدداً من جنود قوات النظام قُتلوا في قصف تركي مباشر على مقر المدفعية السورية جنوب تل أبيض في محافظة الرقة. كما أوضح المصدر أن الضربة التركية أسفرت عن سقوط جرحى في قوات بشار الأسد وتدمير آليات عسكرية، بحسب ما ذكرت قناة "العربية"، الخميس.

ومن جانبها، عقدت الحكومة التركية على الفور اجتماعاً طارئاً, بعد أن أجرت اتصالات مع مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا، الأخضر الإبراهيمي. وبحث البرلمان التركي تنفيذ عمليات عسكرية داخل سوريا.


أما الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، فقد حث تركيا على ضبط النفس بعد هذا التطور، موجهاً تحذيراً إلى دمشق بأنه عليها احترام سلامة أراضي جيرانها.



التعليقات

الله اكبر عليكن

 05/10/2012 01:03:01 م
ستسقط بايدي الاتارك يا كلب ايران


CAPTCHA image
ادخل الكود الموجود بالصورة أعلاه